اخبار اليوم
+

أخبار منوعة

التاريخ : 20-10-2012 11:09:52 | المشاهدات 4037

إمرأة تستقل القطار عارية في النمسا..صورة

من هي فيينا فينوس , انها المرأة التي تبحث عنها وسائل الاعلام النمساوية لتسألها عن سبب تعريها في القطار , في وقت مبكر من الصباح والجميع في حالة من الاشراق في احد قطارات النمسا في فيينا صعدت امرأة لا ترتدي شيئا سوي زوج من الاحذية الجلدية العالية حتي الركبة وعليها وجهها ابتسامة عريضة .
وقد فؤجي الركاب بهذا المشهد الغريب وذاد تعجبهم بسبب انها سمحت لبعض الركاب بالتقاط صور لها وهي عارية بكاميراتهم وهواتفهم المحمولة واستمرت في القطار بضع محطات دون كلام ثم نزلت بعد ذلك .
وذكرت وسائل الاعلام النمساوية انها تريد محادثة هذه الفتاة لمعرفة الدافع وراء تعريها وقد تم نشر بعض الصور لها علي الصحف في فيينا لحثها علي التحدث الي وسائل الاعلام .
ووفقا لاحد الصحف النمساوية فقد قال شاهد عيان " لم استطع ان اصدق ذلك عندما صعدت الفتاة علي متن القطار , وايضا تعجبت من عدم ابداء اي اعتراض لها عندما امسك بعض الناس هواتفهم المحمولة وبدؤا في التقاط الصور لها "
الغريب في الامر ان فيينا تنخفض فيها درجات الحرارة بشكل كبير والجميع تعجب لقدرتها علي خلع ملابسها في هذا الجو البارد .





أضـف تعلـيق

*الإسم
*البريد الإلكتروني
* نص التعليق

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع'الحياة نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .