اخبار اليوم
+

أخبار محلية

التاريخ : 03-01-2014 10:21:53 | المشاهدات 701

انخفاض نسبي على درجات االحرارة وتقعات بتساقط الامطار يومي السبت والاحد

الحياة نيوز - اخبار الاردن -

يكون الجو بارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً مع ظهور الغيوم المختلفة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر ويتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية .

وذكرت دائرة الأرصاد الجوية بان المملكة ستتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي يوم غد السبت وتتشكل الغيوم المختلفة بكثافة تدريجياً وتسقط زخات محلية من المطر بأذن الله خاصة في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

كما تبقى المملكة يوم الاحد تحت تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو ما بين غائم جزئي الى غائم مع سقوط زخات محلية من المطر بأذن الله خاصة في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويكون الطقس يوم الاثنين باردا نسبيا نهارا وباردا ليلا مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

نتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مدينة عمان لهذا اليوم من 3 الى 14 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 3 الى 14والمناطق الوسطى من 3 الى 13وفي المناطق الجنوبية من 1 الى 14 وفي خليج العقبة من 7 الى 20 درجة مئوية .

أضـف تعلـيق

*الإسم
*البريد الإلكتروني
* نص التعليق

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع'الحياة نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .