اخبار اليوم
+

عالم الجريمة - حوادث

التاريخ : 27-03-2013 02:53:29 | المشاهدات 1947

القبض على حدث قتل ثمانينية في الزرقاء

الحياة نيوز - اخبار الاردن -

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء تبلغت بعد عصر يوم امس عن وجود جثة لامراة مسنه تعرضت للطعن داخل منزلها في مدينه الزرقاء .

واضاف المركز الاعلامي ان قوة امنية من مديرية الشرطة وقسم البحث الجنائي هناك توجهوا الى المكان برافقهم الطبيب الشرعي والمدعي العام حيث تم الكشف على مسرح الجريمة وعلى الجثة التي تبين انها تعود لامراه ثمانينية تعرضت للطعن في منطقة الرقبة وفارقت الحياة جراء تلك الطعنات .

وتابع المركز الاعلامي ان فريقا خاصا من قسم بحث جنائي الزرقاء تولى مهمة التحقيق في القضية لكشف ملابساتها والقاء القبض على مرتكبها , حيث وقع الاشتباه بعد جمع المعلومات من مسرح الجريمة واجراء بعض التحقيقات على احد الاحداث من اقارب الضحية وجرى القاء القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكابه للجريمة بعد خلاف وقع بينه وبين الضحية وضبط سلاح الجريمة وباشر مدعي عام المختص التحقيق بالقضية.

أضـف تعلـيق

*الإسم
*البريد الإلكتروني
* نص التعليق

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع'الحياة نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .