الحياة نيوز-  أعلنت مؤسسة إيليا نقل عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع مختبرات مدلاب الطبية الرائدة في الشرق الأوسط لتقديم منح دراسية للتعليم الجامعي لطلاب من المؤسسة في تخصصات العلوم الطبية والمخبرية / التحاليل الطبية.
 
وتهدف الاتفاقية إلى رفد السوق المحلي بكفاءات شابة في مجال العلوم المخبرية / التحاليل الطبية الذي يحتل أهمية متعاظمة بصورة مستمرة ويساهم في تطوير القطاع الطبي في الأردن، كما تأتي في ظل حرص مؤسسة إيليا نقل على توسيع نطاق التخصصات التي يمكن أن يستفيد منها الطلاب.
 
كما سيتمكن الطلاب من خلال التدريب الوظيفي في مختبرات مدلاب من الاستفادة من الخبرات العملية ما يتسق مع رسالة المؤسسة التي تحرص على تمكين الشباب من الاحتكاك مع ذوي الخبرة والحصول على تجربة عملية قبل الانخراط فعليا في سوق العمل.
 
ووقع الاتفاقية عن مؤسسة إيليا نقل رئيس مجلس الأمناء السيد غسان نقل وعن مختبرات مدلاب الطبية الرئيس التنفيذي الدكتور حسيب صهيون.
 
وتقدم السيد غسان نقل بالشكر إلى مختبرات مدلاب لإسهامهم في خدمة القطاع التعليمي في الأردن بالإضافة إلى حرصهم على خدمة قطاع العلوم المخبرية والتحاليل الطبية مثنيا على جهودهم وإنجازاتهم التي جعلتهم من أبرز المختبرات الطبية في الأردن والمنطقة.
 
ومن جانبه أكد الدكتور حسيب صهيون بقوله "تحرص مختبرات مدلاب على دعم الطلاب الشباب للحصول على تخصص العلوم المخبرية/التحاليل الطبية لما لها من استدامة ورفع لمستوى الطب المخبري في الأردن"