الحياة نيوز أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن حصولها على الجائزة البرونزية من جوائز "إيفي مينا" في فئة المسؤولية الاجتماعية للشركات في حفل أقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة، إذ يكرم البرنامج أفضل حملات التسويق والأكثر فعالية في منطقة الشرق الأوسط.

وقد حصدت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي الجائزة، وذلك عن حملتها شوف الدنيا بعيونهم والتي أقيمت دعماً لجهود تكية أم علي في مكافحة الجوع والتي تهدف لرفع الوعي بهدف تكية أم علي النبيل تجاه الأسر الأقل حظاً.

حيث قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بتوظيف تكنولوجيا الواقع الافتراضي ونقل واقع الأسر المستفيدة من خلال فيديو تم تصويره بكاميرا 360 وعرضه على نظارات الواقع الافتراضي في جناح أقيم خصيصاً ليدعو زوار المول لاختبار حياة الاخرين، والتعرف على نمط حياة الأقل حظاً لحث الزوار على التبرع ومكافحة الجوع بالتعاون مع تكية أم علي.

وعلق السيد فادي أبو شمط، رئيس التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة والتي تعترف بجهود سامسونج بإيجاد حملات إبداعية متميزة هدفها خدمة المجتمع المحلي   وتوظيف تكنولوجيا سامسونج في خدمة أهداف تكية أم علي النبيلة ورفع الوعي بمساعيها في مكافحة الجوع".  

ومن الجدير ذكره أن جوائز إيفي (Effie Awards) تمنح في مجال اتصالات التسويق سنويًا من خلال شركة Effie Worldwide, Inc. وهي عبارة عن منظمة غير هادفة للربح، لتكريم أكثر أفكار اتصالات التسويق فاعلية.