الحياة نيوز-

رصد - صدم احد الشبان في احدى قرى محافظة اربد وهو عريس متزوج حديثاً بوجود سحر تفرقة بينه وبين زوجته وضع في الفرشة الموجودة بغرفة النوم خاصته، وذلك بعد ان وصلت المشاكل بينه وبين زوجته الى حد لم يستطعان العيش معاً في منزل واحد.

ويظهر في الفيديو الذي تادوله ناشطون على مواقثع التواصل قصة اكتشاف الشاب لذلك السحر، ويروي الشاب الذي قام بفك السحر له بأن الزوج كان يستلقي على سريره ويفكر بالمشاكل التي وقعت بينه وبين زوجته، قبل ان يستشعر وجود ورقة اسفل الفرشة ما دفعه للبحث عنها.

وتفاجأ الشاب عندما قام بقلب الفرشة انها تعرضت للشق في باطنها، وعندما مد يده داخل الشق وجد اوراق فقام بسحبها، وعندما فتحها وجد اسمه واسم زوجته ورموز شيطانية تدعو للتفريق بينهما مكتوب عليها فرق بينهما، شجار، فراق، نزاع، كره، بغض، بالاضافة الى آيات قرآنية مكتوبة بشكل عكسي، وهي تكتب بهذا الشكل حسب ما يطلب الجن من الساحر ذلك.

ولدى تفحص السحر جيداً تبين وجود قيام الساحر بوضع خيوط وشعر وربطهما على شكل عقد، وهي رموز روحانية تشير الى عدم الترابط بين الزوجين ووجد عقد من البغضاء والكره في قلب كل منهما للآخر، فضلاً  عن  وجود صور للعريس و عروسته كتب عليهما رموز سحر و تفريق.

وقام الشاب الذي يظهر بالفيديو بفك طلاسم السحر بواسطة ماء مقروء عليه رقية شرعية.