الحياة نيوز-  أكد احد المواطنين ان مركبته تعرضت للسرقة صباح اليوم الاربعاء ، اثناء تواجده في احدى محطات الغسيل في منطقة شفا بدران شمال العاصمة عمان.


و اوضح المواطن اثناء رواية قصة سرقة سيارته لسرايا : انه توجه صباحاً الى محطة غسيل السيارات متوجهاً بسيارته متسوبيشي EX موديل 2014 ، وصادفه بالمكان احد الاشخاص الذي تبين لاحقاً انه سارق مركبات محترف يقود مركبة هونداي 2008 ، فتوجه اليه هذا اللص و سأله انه كان ينوي بيع المركبة  ، فقام هذا الشخص بطلب ان يقود السيارة لتجربتها في ساحة محطة الغسيل ، و وافق الشاب على طلبه و قاد اللص المجهول المركبة و ذهب الى خارج المحطة تاركاً مركبته في المحطة.


و استغرب الشاب ان اللص ابتعد بالمركبة ، ليتبين لاحقاً بأنه سرق المركبة ولاذ بالفرار ، و قام على الفور بإبلاغ الاجهزة الامنية التي حضرت الى المكان ، و عندما تم التدقيق على المركبة التي تركها اللص اتضح انها مسروقة ايضاً ، و ما زالت الاجهزة الامنية تبحث عن المركبة المسروقة و اللص.


و تعليقاً على الحادثة صرح مصدر امني  ان اللص سرق المركبة بعد مغافلة مالكها بحجة انه يريد شراءها ولاذ بالفرار ، و البحث جاري عنه و تم التعرف على هويته ، و هو شخص متهم بقضايا سرقة مركبات عديدة و من اصحاب الأسبقيات.

و حذر المصدر بدوره من الوقوع في الاحتيال من قبل لصوص المركبات ، و عدم السماح لأي شخص مجهول بقيادة السيارة الخاصة  لغايات الشراء ، و ان هنالك طرق قانونية لبيع المركبات و منح المشتري المركبة بعد تسجيلها بإسمه و استلام ثمنها.
سرايا