يعيد هاتف سامسونج الجديد تعريف مفهوم التصوير

الحياة نيوز-مع الانتشار غير مسبوق لوسائل التواصل الاجتماعي، بات التصوير أحد أهم الوسائل التي نعتمد عليها لمشاركة لحظاتنا والتعبير عن أنفسنا – ومن خلال هواتفنا الذكية بات هذا المجال بمثابة منفذ إبداعي لا حدود له من المتعة. فنحن نحمل الهواتف الذكية معنا في كافة الأوقات وعلى استعداد لالتقاط صور للحظات المثالية أينما كنا.

وفي السنوات الأخيرة، أحدث التصوير في المدن على وجه الخصوص ثورة في وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الوفرة المستمرة والقدرات الفائقة لكاميرات الهواتف الذكية. ولم يعد مستخدمو الهواتف الذكية يرغبون فقط بالتقاط المشاهد الجميلة في مدنهم، وإنما أيضاً مشاركتها بأكبر قدر ممكن من التفاصيل الواقعية. ومع Galaxy Note8  بات من السهل مشاركة جمال مدينتك بصور مذهلة، ويمكنك الحصول على هذه الصور بدرجة عالية من الوضوح والدقة.

 

صور ظلية لأفق مدينتك

تم تجهيز هاتف Galaxy Note8 بكاميرتين خلفيتين بخاصية البيكسل المزدوج كل منهما بدقة 12 ميجابيكسل مع  ميزةتثبيت الصورة البصرية OIS و عدسةF1.7 ، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. وتلتقط كاميراGalaxy Note8  صور واضحة جداً على نطاق واسع بأدق التفاصيل. وتلتقط الكاميرا ذات الزاوية الواسعة مزيدا من الضوء مع التركيز بسرعة ودقة على التقاط صور أكثر وضوحاً وإشراقاً. ويمكنك مع هاتف سامسونج الجديد التقاط صور مذهلة لأفق مدينتك في أي وقت خلال النهار أو الليل.

 

ميزة تقريب الصورة

مع إمكانات تقريب بصري يصل إلى نحو ضعفين وتقريب رقمي يصل إلى 10 أضعاف، تتيح كاميرا هاتف Galaxy Note8  للمستخدمين التقاط صور واضحة عالية الجودة والدقة، حيث تستخدم العدسات المقربة الخصائص البصرية في الكاميرا لجعل الشيء المراد تصويره يبدو أقرب دون التأثير سلباً على أبعاده كما يحدث في التقريب الرقمي وبالتالي توفير صور مميزة دون فقدان الجودة، حتى لو كان الجسم المراد تصويره بعيداً. يتيح لك Galaxy Note8 التعبير عن ابداعاتك الفنية عند تصوير المناطق المفضلة لديك في مدينتك.

 

لوحة فنية رائعة لمدينتك

ولمزيد من الصور المذهلة، تتيح الكاميرتين الخلفيتين مع ميزة التركيز الحي في هاتف  Note8 للمستخدمين التحكم بشكل أكبر بالصور الملتقطة من خلال السماح بإمكانية إعادة ضبط تأثيرات الصورة في وضع المعاينة وبعد التقاط الصورة. وفي وضع الالتقاط المزدوج، تقوم الكاميرتين الخلفيتين بالتقاط صورتين منفصلتين ودمجهما لتقديم صورة واضحة عالية الجودة ذات دقة عالية. وبعد ذلك تتيح لك ميزة التركيز الحي ضبط مستوى وضوح الخلفية للحصول صورة مثالية. ومع Galaxy Note8، يمكنك التقاط تجسيد جمال مدينتك بصور مذهلة نابضة بالحياة.

 

ونظراً لاحتوائه على أفضل كاميرا مزدوجة ضمن فئتها من سامسونج مع قدرات الإضاءة المنخفضة وتقريب الصورة، يعتبر هاتف Galaxy Note8  الجهاز المثالي لالتقاط صور واضحة بتفاصيل دقيقة لأفضل الأماكن في مدينتك. ويعيد هاتف سامسونج الجديد تعريف مفهوم التصوير عبر الهاتف المتحرك لتعزيز الروح الإبداعية لديك وتجسيد أجمل اللحظات الحية عبر مدينتك.