الحياة نيوز-
ظفر فريق قوات الدرك لاختراق الضاحية بالمركز الأول في سباق 42 كم تتابع في ماراثون لبنان الدولي، الذي أقيم في العاصمة بيروت بمشاركة دولية واسعة تنافس من خلالها 4800 عداء من دول العالم.

وتمكن لاعبي قوات الدرك من تحطيم الرقم القياسي في هذا السباق بزمن قدره ساعتين و ثماني عشرة دقيقة، وبفارق أربعة دقائق عن أقرب منافسيهم الفريق الصيني الذي حل ثانياً.

وضم فريق قوات الدرك الفائز بلقب التتابع 42 كم كل من اللاعبين يوسف سعود وبلال عقيلان وعبدالله مشافق و رأفت الزبون و محمد سلامة وصابر محمد.

وفي إنجاز ذهبي آخر، ظفر لاعب قوات الدرك نبيل المقابلة بالمركز الأول في الماراثون عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في سباق (8) كم بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره 27 دقيقة.

واستطاع فريق قوات الدرك الذي يدربه المدرب الوطني من مرتبات الدرك، الملازم أول هايل الرواحنة، تحقيق التميز من خلال العديد من الألقاب المحلية والدولية، حيث حقق الفريق المركز الأول في سباق الترامارثون النمسا الدولي، والمركز الأول في سباق الأقصر الدولي في مصر، إضافة إلى حصولهم على المراكز الأولى في ماراثون رم الدولي، وماراثون البحر الميت، والبحر الأحمر، وغيرها من البطولات المحلية والدولية.