وحدة لاسلكية جديدة تجمع بين الأداء القوي، التصميم المرن، وسهولة الصيانة لتقديم الحل للتنظيف المتكامل
 
الحياة نيوز– أعلنت سامسونج الكترونيكس عن مكنستها اللاسلكية الجديدة POWERstick PROTM . وتتميز مكنسة POWERstick PROTM بقوة الشفط الرائدة في هذا المجال، لتضع معياراً جديداً لتكنولوجيا المكانس اللاسلكية، مما يحل العديد من التحديات التي يواجهها المستهلكون أثناء تنظيف منازلهم.
 
وقال السيد بي إس سوه، نائب رئيس وحدة الأجهزة الرقمية في سامسونج الكترونيكس:" إن POWERstick PROTM هو تقنية جديدة أتت لتغير مفاهيم تكنولوجيا التنظيف"، وأضاف: "بفضل قوة الشفط الرائعة والتصميم المريح لحركة سهلة، توفر هذه المكنسة الكهربائية الجديدة الحل المثالي للتنظيف الكامل. نحن متحمسون بشكل لا يصدق للمستهلكين ليقوموا بتجربة مستوى جديد من التنظيف، فنحن ملتزمون بالابتكار على أساس احتياجات المستهلكين".
 
قوة شفط هائلة مع فرشاة وبطارية جديدتين
 
تعمل هذه المكنسة من خلال محرك العاكس الرقمي من سامسونج الذي يدور بشكل أسرع من اعصار، وقد تم تصميمها لتقدم أداء عال. مع قوة بمقدار 150 واط، تمتلك POWERstick PROTM أكبر قوة شفط في هذا المجال، لتضمن كفاءة تنظيف شاملة على جميع أنواع الأرضيات. وعلى عكس الفرش في المكانس التقليدية، تتكون فرشاة Dual Action في مكنسة POWERstick PROTM من فرشتين، كل منهما مع اسطوانة منفصلة، لالتقاط الأوساخ بشكل أفضل. تدور بسرعة 5000rpm، تتحرك في اتجاهات متعاكسة لالتقاط كل من الغبار الناعم والجزيئات الكبيرة في المنتصف وإزالة الأوساخ على نحو فعال. فالمستهلكون الآن لا يحتاجون لكنس نفس المنطقة مراراً وتكراراً: تمريرة واحدة فقط تكفي.
 
كما تعمل مكنسة POWERstick PROTM على مصدر طاقة يعمل بالليثيوم أيون 32.4V قابل للإزالة ، لتوفر ما يصل إلى 40 دقيقة من عمر البطارية، وهو ما يكفي لتنظيف معظم المنازل. ويمكن تبديلها بسرعة للاستبدال وتستخدم لمدة 5 سنوات مع نفس المستوى من القوة.
 
تصميم مريح ليلائم المستخدم
 
تأخذ مكنسة POWERstick PROTM تجربة التنظيف لمستوى أعلى من خلال تعظيم الجاذبية الجمالية والراحة. وينطوي المقبض المرن لينحني لما يصل إلى 50 درجة بنقرة واحدة، مما يتيح للمستخدمين الوصول تحت الأثاث المنخفض بكل سهولة. كما تم تصميم المقبض بذكاء، لذلك فهو خفيف ويقلل من الضغط على المعصمين، العضلات والظهر.
 
كما تعمل مكنسة POWERstick PROTM على زيادة الراحة مع الصيانة الخالية من المتاعب والميزات الصحية القوية. إن حاوية الغبار EZClean يتم تفريغه بسحبة سريعة واحدة، ليتم التخلص من المحتويات مع الحد الأدنى من الجهد، ويمكن فصل حاوية الغبار كاملة وغسلها بالماء. ويمكن أيضاً إزالة فرشاة EZClean بأريحية. إذ يتم سحبها من القاعدة، يمكن تفريغ الغبار وحتى الشعر المتشابك دون اتساخ اليدين بسهولة. كما تتميز POWERstick PROTM أيضاً بفلاتر HEPA للتأكد من أن 99.9٪ من الغبار الذي يتم جمعه يبقى في الحاوية، مما يضمن وجود هواء نظيف خال من المواد المسببة للحساسية.
 
 
أدوات إضافية لحلول تنظيف شاملة
 
تكمل مكنسة POWERstick PROTM حلول التنظيف الشاملة مع 5 أدوات إضافية. فرشاة التنظيف العميق تعمل على إزالة الأوساخ الصغيرة والشعر من السجاد، أما الأداة الصغيرة بالمحرك تسمح للمستخدمين بتنظيف الغبار والمواد المسببة للحساسية على ملاءات السرير، الفرشات ونسيج الأثاث بشكل فعال وصحي. الأداة الخاصة بالأماكن الضيقة تزيل الأوساخ من الشقوق العميقة في الأرائك والمناطق العالية مثل زوايا السقف بكل سهولة. أداة الجمع تمكن المستخدمين من التقاط الأوساخ من على مجموعة واسعة من الأسطح، والتي تضم أسطح الطاولات وحتى إطارات النوافذ، أما الأداة المرنة تنحني لزاوية لتلتقط الغبار في الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل الجزء العلوي من الثلاجة.