الحياة نيوز-

بدأت الممثلة التركية، ناصليهان أتاجول الشهيرة باسم نيهان في العلاج النفسي من أجل الإنجاب، بحسب ما نقلت صحيفة Posta التركية.

العلاج نفسي وأوضحت الصحيفة التركية أن الجميلة ناصيلهان أتاجول بدأت في الذهاب إلى عيادة نفسية في منطقة نيشانتاشي مع زوجها الممثل قادير دوغلو.

وتتابع الصحيفة التركية أن السبب وراء العلاج النفسي هو عدم رغبة ناصليهان أتاجول في الإنجاب، أو بمعنى أدق خوفها من الإنجاب، وأنها ليست مستعدة لمثل هذه الخطوة حاليا.

أما زوجها قادير دوغلو فيريد الإنجاب في الوقت الحالي، حيث يقول إنه نشأ في أسرة كبيرة ويحبه زوجته ناصليهان كثيرا ويتمنى الإنجاب منها سريعا.

وبسبب رغبة قادير دوغلو في الإنجاب وعدم رغبة زوجته قررا الاستعانة بطبيب نفسي من أجل حل الأزمة، وإقناع زوجته بعدم الخوف من الإنجاب.

يشار إلى أن علاقة ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو بدأت عام 2013 ،خلال تصوير أحداث مسلسل فاتح حربية.

وتحولت قصة الحب الخيالية بين ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو في مسلسل فاتح حربية إلى قصة واقعية بمرور الوقت، لتمثل قصة رومانسية مميزة تشهد اعجاب جماهير النجمين.

واستمرت علاقة الثنائي التركي ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو لمدة 3 سنوات، إلى أن قررا الزواج في عام 2016 ،في حفل زفاف أسطوري حضره عدد من مشاهير تركيا وأصدقائهم المقربين، وقضى الثنائي التركي شهر العسل في جزر المالديف.

وفي سياق منفصل تواصل ناصليهان أتاجول عطلتها حاليا بعد انتهائها من تصوير الجزء الثاني والأخير من مسلسل حب أعمى مع الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم بالي بك.