الحياة نيوز-

رزق الكثير من مشاهير العالم العربي بتوائم أصبحوا حديث الإعلام والأكثر قربًا من الشهرة، بسبب وسامتهم وصورهم المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي في انستقرام وغيره.

الصور أعلاه تُظهر المشاهير العرب وتوائمهم في لقطات مميزة:

تحرص الفنانة السورية كندا حنا من حين للآخر على مشاركة جمهورها صورًا عائلية بخاصة مع أطفالها الثلاثة، بما فيهم توأماها كاتاليا وكرستين اللتان تُعتبران الأكثر طرافة ووسامة، حيث تقضي معظم اوقات فراغها للتفرغ لهما منذ ولادتهما عام 2014.

النجمة أصالة نصري رزقت بتوأمين هما علي وآدم من زوجها المخرج المصري طارق العريان عام 2011، وتنشر أصالة صور توأميها باستمرار على انستقرام، حيث أصبحا يتمتعان بشعبية كبيرة.

النجمة نوال الزغبي أنجبت توأميها جوي وجورجي عام 2002 من زوجها السابق ايلي ديب، لكنها تحرص على إبعادهما عن الأضواء والإعلام.

النجم عمرو دياب لديه توأمان هما كنزي وعبد الله من زوجته الثانية زينة عاشور، وذلك عام 1999 ، واليوم أصبحا من توائم المشاهير العرب الأكثر شهرة.

النجم بهاء سلطان لديه أيضًا توأمان ذكور، رزق بهما عام 2015 وهما بعيدان عن الأضواء أيضًا.

أما النجمة زينة فانضمت الى المشاهير الذين أنجبوا توائم بعد انجابها توأمين ذكور هما: زين الدين وعز الدين، وتمكنت من إثبات نسبهما الى النجم أحمد عز.

النجم المصري رامي صبري رزق بتوأمين ذكور علي وعمر، وهما مقربان منه بشكل كبير.

النجمة هالة صدقي انجبت توأمين اسمتهما يوسف ومريم، وهي دائمًا تقوم باصطحابهما إلى الحفلات والمناسبات، وتقضي أغلب أوقاتها برفقتهما.

نختم مع النجمة الخليجية هنادي الكندري التي أنجبت من زوجها المخرج محمد الحداد توأميها آدم وإيفا عام 2014، وهي تعيش اليوم في سعادة تامة برفقة عائلتها الصغيرة.

تابعوا أجمل اللقطات الجامعة بين المشاهير العرب وتوائمهم في هذه اللقطات المميزة.