سامسونج الكترونيكس تعلن عن جهازها اللوحي الجديد GALAXY Tab A 2017 بحجم 8 إنش المخصص للمهام اليومية لكافة أفراد العائلة
جهاز لوحي ذكي بتصميم مميز، بطارية طويلة الأمد وشراكات جديدة بالمحتوى
 
الحياة نيوز– أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إضافة جديدة للأجهزة اللوحية من عائلة جالاكسي – جهاز جالاكسي Tab A 2017 بحجم 8 إنش، وهو جهاز لوحي متعدد المهام مناسب لكافة أفراد العائلة. ويستند جالاكسي Tab A على تصميم أجهزة جالاكسي والتي تتمتع بالتصميم المميز بهكيل معدني وحواف دائرية مما يجعل من حملها أمراً مريحاً. ويقدم بطارية طويلة الأمد، شاشة عرض أخاذة في أي إضاءة، سعة داخلية كبيرة بالإضافة إلى ذاكرة قابلة للتوسعة.
 
وقال سانغسوك روه، رئيس استراتيجية الأجهزة اللوحية والاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "في سامسونج، نحن نكمل العمل على إيجاد ابتكارات ذات مغزى والتي تلائم تطلعات مستهلكينا واحتياجاتهم الفريدة"، وأضاف: "لقد صمم جالاكسي Tab A لكل من الأهل والأطفال. فهذا الجهاز اللوحي يمكن أخذه أينما كان، أو استخدامه أثناء الاستراحة في المنزل، مع بطارية ذات عمر طويل لاستخدام العائلة كاملة خلال اليوم".
 
أداء محسن للاستمتاع دون انقطاع
 
لتحسين الاستخدام اليومي والأداء، تم تجهيز جالاكسي Tab A بشاشة واضحة وغامرة لمشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة، لعب الألعاب أو تصفح الإنترنت على الشاشة التي تبدو بشكل جيد حتى تحت أشعة الشمس الساطعة. كما أن لديها مرشح الضوء الأزرق بشكل اختياري لتحقيق التوازن بين السطوع والحد من إجهاد العين، مما يجعل من السهل استعراض المحتوى في الليل وفي إعدادات الإضاءة الخافتة.
 
فيما تتيح بطارية جالاكسي Tab A التي تدوم طويلا (5000 ملي امبير) للمستخدمين مشاهدة الأفلام، الألعاب، رسائل البريد الإلكتروني والمزيد، وكل ذلك بشحن لمرة واحدة في اليوم تستمر لمدة تصل إلى 14 ساعة. مع ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت وذاكرة قابلة للتوسعة (تصل إلى 256 جيجابايت) للملفات الإضافية، مما يسمح للمستخدم بأن يحظى بالمزيد من التطبيقات والمحتوى على جالاكسي Tab A سواء في المنزل أو أثناء التنقل.
 
وظائف ليستفيد منها كافة أفراد الأسرة
 
أن الحياة الأسرية اليومية يمكن أن تكون مليئة بالمهام، وبالتالي فإن جهاز جالاكسي Tab A يضيف مزيدأ من الملائمة مع نمط المنزل الجديد، والذي يمكن تهيأته ليظهر ما يصل إلى ثلاثة شاشات، لتوفر لمحة سريعة للمعلومات مثل الوقت، تقويم الأسرة، الطقس أو الصور حتى عندما يتم شحن الجهاز. كل فرد من أفراد الأسرة يمكن أن يحظى بتسجيل دخول خاص به مع وضع المستخدمين المتعددين لحفظ أمْن الإعدادات والتطبيقات المفضلة لديهم. من خلال تحكم الأهل، حيث يمكن للوالدين وضع حدود على استخدام وتخصيص المحتوى المتاح لخلق بيئة ممتعة وآمنة للمستخدمين الأصغر سنا. أيضا، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض التطبيقات المفضلة لديهم والمحتوى على شاشة بيكسبي المخصصة الرئيسية.
 
جهاز جالاكسي Tab A يلتقط صور مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة مع كاميرا أمامية بقوة 5 ميجا بكسل وسرعة F2.2 وكاميرا خلفية بقوة 8 ميجا بكسل بسرعة F1.9، فضلا عن فلاش جديد للحصول على صور أكثر وضوحا وإشراقا. لا تفوِت أي لحظة أخرى قابلة للمشاركة مع واجهة كاميرا جالاكسي Tab A المحسنة والبديهية، مما يجعلها أسهل من أي وقت مضى لالتقاط صور رائعة من أي زاوية والتبديل بين أوضاع الكاميرا والفيديو.
 
محتوى أكثر ليبقي العائلة مستمتعة
 
جهاز جالاكسي Tab A صمم للعائلة كاملةً، ويأتي بخيارات متعددة للترفيه ومحتوى للأطفال:
 
• خاصية Kids Mode والتي تقدم عن طريق الشركاء: ألعاب، مقاطع فيديو ومحتوى، ليضم 5000 فيديو وألعاب من مجموعة ليغو وتطبيق ليغو كشبكة اجتماعية مع محتوى خاص. ويضم جهاز Tab A تطبيق خاص بالبرمجة Block Code والذي يطلق عليه “Crocro Adventure” ، فمع هذا التطبيق سيتمكن الأطفال من البرمجة بترميز الكتل Block Code”" من خلال ألعاب ممتعة والتي تعلم مهارات التفكير المنطقي. وتضم خاصية Kids Mode خيارات حزم قيمة ليتمكن المستخدمون من تنزيل تطبيقات ذات شعبية مثل LEGO® Batman: Beyond Gotham ، LEGO® Ninjago: Shadow of Ronin، Toca Hair Salon 3 و BRIO World.
• تم تهيأته ليكون الأمثل للعب مع مشغل الألعاب Game Launcher، جهاز جالاكسي Tab A يوفر واجهة مستخدم محسنة وتجربة ألعاب شخصية مع المزيد من أدوات الألعاب، فضلا عن نمط منع الاتصال والتنبيهات بحيث يمكن للمستخدمين التركيز على ألعابهم دون انقطاع.
• يمنح جالاكسي Tab A الترفيه للجميع مع الاشتراك المجاني ل YouTube Red لمدة 3 أشهر. ويزود YouTube Red بتجربة مشاهدة دون انقطاع خالية من الإعلانات، وقدرة المشاهدة من دون اتصال بالانترنت لمشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو والحصول على مقاطع مسلسلات وأفلام YouTube Red الحصرية.
 
لمزيد من المعلومات عن GALAXY Tab A 2017 حجم 8 إنش، يمكنكم زيارة http://www.samsungmobilepress.com, news.samsung.com/galaxy أو www.samsung.com
 
###
 
حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com