الحياة نيوز- : هناك نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن مقابل أخريات لا يمكن أن يتحملهن الشريك، نتيجة تصرفاتهن أو طباعهن القاسية.
من هنا، تعرف في ما يلي على قائمة النساء اللواتي لا يمكن لأي رجل تحملهن ما يُصّعب عليهن عملية الدخول في علاقة عاطفية أو المحافظة على الشريك لمدة طويلة.
المغرورة:
من المؤكد أن الرجل يكره المرأة المتكبرة والمغرورة، ما يُسبب له نفوراً منها، مهما بلغ جمالها أو أناقتها. فهو ينفر من المرأة الأنانية التي لا تشكل سنداً معنوياً أو عاطفياً حقيقياً له، ما يؤدي به إلى إنهاء العلاقة العاطفية على الفور من دون أي إمكانية لمنح حبيبته أي فرصة أخرى.
المتطلبة:
غالباً ما ينفر الرجل من المرأة النكدة والمتطلبة، التي لا تكتفي أو ترضى بالموجود بل تريد دائماً المزيد من الشريك، سواء على الصعيد المعنوي أو العاطفي أو المادي، ما يُدخل هذا الأخير في صراع مع الوقت والطاقة والجانب المادي بغية تلبية حاجاتها ومتطلباتها التي لا تنتهي.
المترددة:
لا يمكن للرجل تحمل المرأة المترددة في قرارها وتصرفاتها والتي تتكل عليه في كل شاردة وواردة، خصوصاً أنه خلال العلاقة العاطفية، غالباً ما يحتاج الشريك إلى السند المعنوي الذي يمكن الوثوق به.
كما أنه لا يمكنه تحمل المرأة الخجولة دائماً والبعيدة كل البعد عن الإستقلالية ما يزيد من الضغوطات النفسية عليه والتي هو في غنى كليّ عنها.
الغيورة:

أخيراً، من المؤكد أن أي رجل غير قادر على تحمل المرأة الغيورة التي تشكّ دائماً به والتي تحاول حصره في العلاقة العاطفية بعيداً عن منحه حريته ومساحته الخاصة في التصرف والتحدث.