الحياة نيوز-

تم التدوال باسم الفنانة #شيرين عبدالوهاب في الترند السعودي أمس، حيث أطلق هاشتاغ بعنوان #شيرين_في_الرياض، بعدما أعلنت جمعية سند الخيرية الخاصة بدعم أطفال مرضى السرطان عن حفل عشاء خيري في 31 من الشهر الجاري يعود ريعه لصالح الاطفال المصابين بمرض السرطان، حيث تحيي فيه شيرين فقرة غنائية.

وأثارت الجدل أسعار البطاقات التي وصلت إلى عشرة آلالاف ريال للدرجة الاولى، أي ما يعادل 2500 دولار أميركي، واستفزت الجمهور السعودي الذي انتقد الطريقة التي يتم فيها جمع التبرعات، معتبراً أنّه كان بالامكان تنظيم حملة لجمع التبرعات بدلاً من حفلات الغناء والرقص. فيما تساءل آخرون عما إذا كانت شيرين ستتنازل عن أجرها طالما أنّ الحفل خيري أم ستصر على تقاضي مبلغ كبير من المال.

وردّت رئيسة الجمعية ريم الحجيلان على هذه الانتقادات، وصرحت لصحيفة مكّة أنّ المناسبة ليست حفلاً غنائياً، وإنما عشاء خيري يستهدف جمع التبرعات لصالح الجمعية عبر داعميها المختلفين وتنمية موارد الجمعية من خلال التبرعات وبيع بطاقات حفل العشاء. وأضافت: الحفل لا يعد عاماً، ويهمني أن من يحضره يكون مهتماً بالدرجة الأولى بالجمعية ومساندتها وليس بفقرة فنية ضمنية.

النهار