تٱليف فاتن زهير سكرية
الحياة نيوز- اكدت الكاتبة فاتن سكرية في تصريح صحفي لها بان اتهامات بريئة هو عمل فني ، تم تسجيله في المكتبة الوطنية في المملكة الاردنية الهاشمية ومن يدعي غير ذلك فكلامه لا اساس له من الصحة.
وتسائلت .. هل بات الصراخ على عنوان "كتبه احدهم" ؟؟ وهل يتوقف العقل عن اختيار الاحرف ليجمع الكلمات ؟؟ ونتجاهل قضايا هامة لنتشاجر على عنوان سلسلة عائلات من الشمال ليتحول العنوان الى صراع من الشمال.
منوهة بان عائلات من الشمال سلسلة لثلاث اجزاء درامية الجزء الاول اتهامات بريئة كما نعلم لكل امرا من اسمه نصيب وباتت اتهامات بريئة  من عنوانه نصيب لم يبقى من الا اعمال للدرامة الا اتهامات بريئة ليهاجم.
باستخدام سلاح الطعن في صحة الحقائق والاتهامات التي توجه ضد هذا السيناريو . وكما يدعي البعض على انه سيناريو ضعيف . هل هو ضعيف ليستحق الوقت الذي اخذه ليقرا بالكامل ؟ ام ان تقييمه تم من المشهد الاول ؟
في الواقع ماهو الا كلام ليتداوله الجميع سؤال يطرح نفسه . نعم قمت بسحب النص بسبب سوء تفاهم بيني وبين مخرج العمل عبد السلام دحو وهنا توقف البعض . بات هذا التصريح هو السلاح الذي يستخدم لاحباط هذا العمل . اود توضيح الحقيقة التي اسيجها كسورعازل.
قد تمت تسوية سوء الفهم  بيني وبين الاستاذ عبد السلام دحو . العمل الان بعون الله قيد التنفيذ وتمت الاجراءات الازمة بيننا سنقوم بالاعلان عنها قريبا وبالصور ان شاء الله اما وجهة نظري ككاتبة للعمل
هذا الهجوم لا يعني لي الا ان السيناريو لازال على ورق ونال اهتمام الجميع السؤال هو .. هل هو ضعيف ليحظى على كل هذا الاهتمام ؟ اذن ماذا لو قيم عكس ذلك.