الحياة نيوز- قد تقولين في نفسك وهل من برج معين لكذب الرجال، فكلهم كاذبون بصرف النظر عن أبراجهم! صحيح أنه ولطالما نُسب الكذب الى الرجال على مد العصور ولطالما تم ربط كذب الرجال على زواجتهم بـ الخيانة الزوجية الا أنّ الكذب طبعًا ليس حكرًا على فئة معينة وجنس معيّن وحتى برج معيّن لكن ثمة برج يهوى الكذب حتى لو لم تتواجد نية سيئة وراءه، من هو وهل يكون برج زوجك مثلًا؟

إنه الرجل العذراء الواثق من نفسه والمتوازن والطموح والفضولي في الوقت عينه، يحب الإكثار من طرح الأسئلة فإذا كان كذلك معك يجب أن تعلمي أنه يطرحها لمجرد الفضول وليس لأنه يشك فيك لذا من الأفضل أن تدركي هذا الجانب الفضولي فيه وإجابته عن الأسئلة بحب لتلافي المشكلات بينكما.

لكنه من ناحية أخرى، يهوى الكذب وليس بالضرورة أن تكون كذباته خطيرة وبدافع إخفاء الحقائق او الخيانة الزوجية. في الكثير من الأحيان يكون كذب هذا الرجل بهدف تأجيل الحقائق او إخفائها لوقت أفضل وقعًا وأقل ضررًا من الحقيقة نفسها لذلك نراه يلجأ الى الكذب. وأحيانًا كثيرة يلجأ الرجل العذراء الى الكذب كنوع من المرح لنراه مثلًا يسرد قصة ويخلق التطورات غير الحقيقية لكن هدفه منها يكون إمتاع الآخرين ولكنه سرعان ما يتوقف عن ذلك في حال لاحظ انزعاج الآخرين منه.

(عائلتي)