الحياة نيوز-  تحوّلت الشفاه المكتنزة في السنوات الأخيرة إلى مقياس الجمال الحقيقي، فتهافتت النساء إلى اللجوء إلى الوسائل المختلفة التي تعمل على تكبير الشفاه، سواء بواسطة الكريمات، أو المستحضرات، أو الحقن، وصولاً إلى العمل الجراحي. وفيما يلي طرق سهلة من المواد الطبيعية تخبرك اليوم بخلطة مثالية تكبّر الشفاه في غضون شهر واحد!

لا داع لزيارة طبيب التجميل لحقن شفاهك بمواد البوتوكس أو الفيلر، فما عليك سوى الذهاب إلى مطبخك، وإحضار ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ثلث ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو المذوّبة و قطرات من زيت اللوز الحلو، من بعدها إضافة رشّة من الفلفل الحار إلى الخلطة ومزج كل المواد مع بعضها البعض جيداً، ثمّ وضعها على الشفاه لمدة لا تقل عن الساعة.

للحصول على نتيجة مثالية، عليك تكرار هذه الخلطة أربع مرات خلال الأسبوع الواحد، صباحاً ومساءً، ولعلّه من الأفضل فرك الشفاه بواسطة فرشاة أسنان قديمة قبل وضع الخلطة عليها، لتكون هذه الخطوة تحضيرية لأنّها تحرك الدورة الدموية داخل الشفاه، وتجعل الخلطة المتبعة ذات نتيجة أفضل. تأكدي أنّك وبعد مرور شهر من اعتمادها ستحصلين على شفاه أكثر اكتنازاً، وستتأكدين من عدم وجوب زيارتك إلى أي طبيب تجميل.