الممثلة أسيل عمران، المصور المحترف والرياضي  إبراهيم الفلامرزي، والقدوة المُلهمة زينب العقابي، ونجم اليوتيوب لؤي ساهي، يسلطون الضوء على قصص رمضان من خلال حملة

 

الحياة نيوز - تعاونت شركة سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع بعض من أبرز المؤثرين في المنطقة لتسليط الضوء على قصص رمضان التي لم تُروَ من قبل. فقام كلٌّ من المصور المحترف والريلضي، إبراهيم الفلامرزي، والقدوة المُلهمة زينب العقابي، ونجم اليوتيوب لؤي ساهي، والممثلة أسيل عمران بنشر سلسلة قصص و صور لشهر رمضان الفضيل  كجزء من حملة سامسونج #CapturetheBrightness "التقط النور ". تم بثّ مقاطع الفيديو التي صوّرها المؤثرون على موقع لسامسونج تمّ استضافته في موقع MBC.net.

 

في هذا الإطار، قال عبدو شلالا نائب الرئيس الإقليمي لقسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف النقالة  لدى شركة سامسونج للإلكترونيات: "لقد قمنا بالتعاون  مع أربع شخصيات مُذهلةمنها إبراهيم الفلامرزي، وزينب العقابي، ولؤي ساهي، وأسيل عمران حيث قام كلّ منهم بمشاركة أهم  اللحظات الرمضانية وتجسيد جمال هذا الشهر المبارك باستخدام قوّة كاميرا Galaxy S8 في الإضاءة الخافتة، بعد غروب الشمس في وقت الافطار  . إن الأشخاص الشخصيات الأربعة المميزون هم مصدر إلهام حقيقي للناس في المنطقة، ونحن سعداء للغاية بهذا التعاون."

 

وقصص سامسونج المُلهمة التي التقطت الضوء من قلب الغروب، التقطت أيضا أعين ملايين المستخدمين العرب من خلال المنصة الرقمية لمجموعة قنوات MBC الأشهر والأكثر تأثيرا في الوطن العربي. هذا التعاون الذي يعد رائدا في مجال التسويق كان قد خلق مساحة إبداع مشتركة مابين الملهمين العرب على مواقع التواصل وهواتف سامسونج الذكية وأهم موقع ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

بالنسبة للممثلة أسيل عمران، شكّلت مشاركة الأوقات المميزة مع أحبائها إحدى أبرز الأولويات في شهر رمضان. "الحياة تمرّ بسرعة بالفعل، و عندما يحلّ شهر رمضان، يتباطأ كل شيء من حولنا فنصبح قادرين على الاستمتاع بكلّ لحظة. لقد كان الشهر الفضيل هذا العام مميزًا جدًا بالنسبة لي. إذ إنّها المرة الأولى منذ 6 سنوات التي أتمكّن فيها من قضاء هذا الشهر مع عائلتي وأصدقائي بعيدًا عن البروفات وتجارب الأداء ".

وعلّق إبراهيم الفلامرزي قائلًا: "خلال رمضان أقوم بالتركيز على ما أعشقه في الحياة: ركوب الدراجات والتصوير الفوتوغرافي. فحين لا أركب الدراجة على المسارات، أعشق زيارة أماكن جديدة في دبي لتجسيد جوهر المدينة الحقيقي. أنا أسعى إلى التقاط لحظات التأمّل هذه من خلال الناس والأماكن واللحظات التي تميّز هذه الثقافة فتبثّ الحياة في هذا التأمّل."

 

تشارك زينب العقابي قصتها الخاصة بالصحة واللياقة البدنية في شهر رمضان المبارك، وتضيف لحظات تضمن استمرارها في التركيز على المسائل التي تهمّها، وتغيير العقليات السلبية ونشر الأفكار الإيجابية. "يشكّل شهر رمضان مصدر إلهام بالنسبة لي. إنّه بمثابة مسيرة شخصية. لقد أردت خلال شهر رمضان هذه السنة، أن أركّز على صحتي وأجسّد مدى أهمية اتباع نمط حياة صحيّ ومتوازن."

أمّا لؤي ساهي فقال: "يجب أن يتمّ التركيز على تعزيز السعادة في رمضان؛ ومساعدة الآخرين ودعم بعضنا البعض. إنّها الطريقة الوحيدة التي أريد من خلالها أن أخدم مجتمعي هذا العام. وأنا أحثّ الجميع على القيام بالشيء نفسه. فمن خلال مقاطع الفيديو اليومية التي أقوم بنشرها، أسعى جاهدًا لتجسيد جمال كلّ شخص وتقديم يد العون لأولئك الذين هم في أمسّ الحاجة إليها."

أغلى اللحظات في شهر رمضان تحصل بعد غروب الشمس. تماشيًا مع قدرات كاميراGalaxy S8  التي تلتقط الصور الأكثر وضوحًا وإشراقًا في الضوء الخافت، ساهمت حملة #CapturetheBrightness في كشف أجمل القصص التي لم تًروَ من قبل عن هؤلاء المؤثرين الأربعة.

 

 

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تساهم شركة سامسونج في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثوريّة مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والأجهزة الرقمية، وأنظمة الشبكات، وحلول الذاكرة، والإضاءة إل إس آي LSI وإل إي دي LED. للاطلاع على أحدث الأخبار، يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج على http://news.samsung.com.

 

عن موقع MBC.net  

يحتل موقع  MBC.netالصدارة كونه الموقع رقم 1 في منطقة الشرق الأوسط بين المواقع المحلية وكذلك لاحتلاله الريادة في مجال منصات الخدمات الإخبارية والترفيهية والتفاعلية في العالم العربي. بدأ الموقع كصفحة واحدة انطلقت في أكتوبر 1999 ثم تطور إلى كونه موقع يهدف لتقديم الأفضل في مجال خدمات الأخبار والترفيه من خلال التفاعل مع المستخدم وهي استراتيجية الموقع وهو ليس من جديد على مجموعة MBC التي تعمل دائماً على احتلال الصدارة.

شاهدوا تجارب "التقط الضوء" على MBC.net

 

تابع نصائح زينب العقابي عن الصحة واللياقة

http://bit.ly/2rMO4Ug

 

شارك أسيل عمران وأصدقائها فرحة اللقاء في رمضان

http://bit.ly/2sOKcqe

 

اعد اكتشاف دبي بكاميرا هاتف المصور العالمي ابراهيم الفلامرزي

http://bit.ly/2rIphWl