الحياة نيوز- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (237) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(101) إصابة،في حين تم التعامل مع (618) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
        إصابة (15) شخص اثر حادث تصادم  في محافظة عجلون
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تصادم وقع ما بين باص عمومي وبكب بمنطقة صخرة ، نتج عن الحادث إصابة (15) شخص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري وحالتهم العامة متوسطة
إصابة شخصين  بضيق في التنفس بمحافظة الكرك
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تسرب غاز من الاسطوانة الراكبة على الطباخ  داخل احد المنازل بمنطقة فيفا ، مما أدى إلى  إصابة شخصين بضيق في التنفس ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما إلى مستشفى الصافي وحالتهما العامة متوسطة.


إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في البلقاء
تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء من إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية  في منطقة أبو نصير بلغت مساحته (10) دونمات  , حيث قامت كوادر الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره لباقي الأماكن المجاورة و سبب الحريق قيد التحقيق.